منتدى أحمد الامين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتنا زوار الموقع الكرام نود اعلامكم جميعا بان المنتدى مفتوحاً للجميع
لذلك فلا تبخلوا علينا بزيارتكم والتصفح ولو بالقراءة والدعاء

لا نريد ان نجبركم على التسجيل للتصفح نريدكم فقط ان استفدتم شيئاً من الموقع بان تدعو من قلبك لصاحب الموضوع والعاملين بالموقع

ودمتم بحفظ الله ورعايته
"خير الناس أنفعهم للناس"

منتدى أحمد الامين


 
الرئيسيةالرئيسية  أهلا وسهلا بكمأهلا وسهلا بكم  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  اليوميةاليومية  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 الــــــــحظ حقيقة أم خيال؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
آية
التميز الفضي
التميز الفضي


الأوسمة :
الجنس : انثى
المشاركات : 340
نقاط : 3762
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: الــــــــحظ حقيقة أم خيال؟؟؟؟؟؟   الأحد فبراير 27, 2011 11:20 pm


كثيرا ما تشاع هذه الكلمه وفي اغلب المناسبات ولكن هل فعلا يوجد شيئ اسمه الحظ ام ان الصدفه احيانا تكون حافزا لهذا المعنى؟

لا يوجد افتاء علمي حول هذا المصطلح لكن توجد شواهد واسباب لاي توافق لهذا
القول فمثلا يقول المثل من جد وجد كما توجد مقوله ايضا العبد
بالتفكير والرب

بالتدبير وكثير من الامثله والشواهد تنفي مفهوم الحظ
الا انه موجود في كل المجتمعات فهل فعلا يوجد شيئ اسمه الحظ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدير المنتدى
الادارة
الادارة


الأوسمة :
الجنس : ذكر
المشاركات : 890
الهواية :
نقاط : 4515
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الــــــــحظ حقيقة أم خيال؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 10:22 pm

الله أعلم يا أخت آية

_________________




إذا إستفدت من الموضوع فدعوا الله أن يرحم المغفور إليه أحمد الامين ويدخله فسيح جنانه
اللهم آمين ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الــــــــحظ حقيقة أم خيال؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أحمد الامين :: الأقــســـام الــعـــامــة :: منتدى النقاش الجاد-
انتقل الى: