منتدى أحمد الامين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتنا زوار الموقع الكرام نود اعلامكم جميعا بان المنتدى مفتوحاً للجميع
لذلك فلا تبخلوا علينا بزيارتكم والتصفح ولو بالقراءة والدعاء

لا نريد ان نجبركم على التسجيل للتصفح نريدكم فقط ان استفدتم شيئاً من الموقع بان تدعو من قلبك لصاحب الموضوع والعاملين بالموقع

ودمتم بحفظ الله ورعايته
"خير الناس أنفعهم للناس"

منتدى أحمد الامين


 
الرئيسيةالرئيسية  أهلا وسهلا بكمأهلا وسهلا بكم  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  اليوميةاليومية  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 حقيقة بطاقة أمنية الفاتحة لقنوات + cannal

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير المنتدى
الادارة
الادارة
avatar

الأوسمة :
الجنس : ذكر
المشاركات : 890
الهواية :
نقاط : 4861
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: حقيقة بطاقة أمنية الفاتحة لقنوات + cannal    الجمعة يوليو 09, 2010 7:52 pm

بطاقة 'تباع مقابل 5 آلاف دينار ويتم تحيينها عند الحاجة
بطاقة ''أمنية'' لمتابعة باقة ''كنال بلوس'' والجزيرة الرياضية



'أمنية'' لفك شفرات عدد من الباقات التلفزيونية،هي آخر ما جاد به ''الهاكرز'' الروس، حيث يتم اقتراحها حاليا بالمحلات المتخصصة مقابل سعر يتراوح بين 4500 و5 آلاف دينار، وتتيح البطاقة متابعة برامج كل قنوات باقة ''كنال بلوس''، بما فيها قنوات ''أم''6 و''تي.أف.''1، بالإضافة إلى القنوات العشر لباقة الجزيرة الرياضية.
دخل القراصنة عالم التسويق عبر اختيار اسم ''أمنية'' لآخر ما جاد به ''الهاكرز''، والمتمثل في بطاقة تحقق أماني متابعة عدد الباقات الأكثر طلبا من قبل الجزائريين، في مقدمتها باقة ''كنال ساتيليت'' بقنواتها المائة وهذا على القمر الصناعي ''أسترا''. ومن ضمن هذا العدد من القنوات، توجد القنوات الفرنسية المعروفة لدى الجزائريين مثل ''أم''6 و''تي.اف.''1، فضلا عن باقي القنوات المتخصصة في بث الأفلام، البرامج الرياضية والأفلام الوثائقية الحديثة.
كما تتيح هذه البطاقة المنجزة من قبل زبدة ''الهاكرز'' الروسيين، من متابعة برامج قنوات باقة الجزيرة الرياضية بقنواتها العشر التي تبث لقاءات أحسن البطولات الأوروبية، وهذا على ثلاثة أقمار صناعية هي ''عربسات''، ''نايل سات'' و''هوتبورد''.
وقالت مصادرنا إن بطاقة أمنية، أحسن ما ابتدعه ''الهاكرز'' في السنوات الأخيرة، حيث تم إنجازها بمواصفات تقنية أذهلت المتخصصين، منذ ظهورها وشرع في تسويقها منذ فترة وجيزة، واقترحت في البداية مقابل 8 آلا دينار، ليتراجع السعر، كما يحدث لكل منتجات القرصنة، ليتراوح الآن بين 4500 و5 آلاف دينار.
وتقوم هذه البطاقة بفك شفرة أصعب نظام تشفير وهو نظام ''فياكسس 0 ,3''، الذي عجزت كل أنظمة التحيين عن فك شفرته، وتستعين به أكثر الباقات طلبا من قبل الجزائريين مثل باقة ''كنال بلوس'' والجزيرة الرياضية. ومنذ طرحها للتداول، حاول مسؤولو الباقات المعنية كسر الثغرة التي أقامتها في نظام ''فياكسس 0, 3'' غير أن محاولاتهم باءت بالفشل في مرتين متتاليتين، حيث استطاع ''الهاكرز'' طرح تحيين في كل مرة. وفي حال تجددت محاولات إفشال نظام كسر التشفير من قبل بطاقة أمنية من قبل الباقات المعنية، فيمكن تحيين البطاقة على مستوى المحلات المتخصصة، فيما يوجد جهاز استقبال واحد في السوق حاليا، يمكن تحيينه بدل تحيين البطاقة. للإشارة فإن هذه البطاقة قابلة للاستعمال على كل أجهزة الاستقبال المتوفرة.
وأضافت مصادرنا أن ''الهاكرز'' الروس يعملون الآن على تطوير برنامج تحيين يمكن، بعد تحيين البطاقة طبعا، من فك شفرات باقات أخرى، من ضمنها القنوات السويسرية التي كانت مفر الجزائريين لمتابعة لقاءات كأس العالم 2006 في ألمانيا.

_________________




إذا إستفدت من الموضوع فدعوا الله أن يرحم المغفور إليه أحمد الامين ويدخله فسيح جنانه
اللهم آمين ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حقيقة بطاقة أمنية الفاتحة لقنوات + cannal
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أحمد الامين :: منتدى الستلايت والفضائيات :: منتدى القنوات الفضائيه-
انتقل الى: